عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أزهر بورسعيد يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد

منطقة بورسعيد الأزهرية
منطقة بورسعيد الأزهرية

عقد الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بورسعيد الأزهرية، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع مديرى المراحل التعليمية وموجهي العموم وشيوخ المعاهد، وذلك لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد وكيفية متابعة سير العملية التعليمية، وتغطية العجز فى التخصصات  المختلفة، تمهيداً لبداية العام الدراسي الجديد.



 

وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بورسعيد الأزهرية على أهمية الالتزام باللوائح والتعليمات المنظمة للعملية التعليمية، وضرورة توفير كل الاحتياجات اللازمة للطلاب وأعضاء هيئة التعليم، والاهتمام بالبنية التحتية لمقومات العملية التعليمية.

 

كما وجه الشيخ السيد الصباغ بضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية والكشفية، وتشجيع الطلاب على المشاركة فيها، وذلك من خلال الأنشطة الطلابية والمسابقات التي تقيمها رعاية الطلاب، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادات المنطقة، وشيوخ المعاهد، والمعلمين، من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية والطالب الأزهري.

 

من جانبه أكد ابراهيم السنوسي، مدير الخطة والمناهج، ضرورة  تكثيف المتابعات الميدانية من قبل مديري المراحل وموجهى العمود وموجهى الإدارات، للاطمئنان على سير العملية التعليمية وتقديم تقرير يومى مفصل للوقوف على النقاط السلبية ومعالجتها والتأكيد على النقاط الإيجابية وتعميمها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز