عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تحرير 16 محضرا لمخابز بلدية في سمنود بالغربية

جانب من الحملة على مخابز سمنود
جانب من الحملة على مخابز سمنود

أعلن اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، نتائج الحملة التفتيشية المفاجئة، اليوم الأحد، على المخابز البلدية  فى مركز سمنود، والتي قادتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ ومديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، وسلامة الغذاءً، والتي جاءت استجابة فورية لمطالب المواطنين، وأسفرت عن تحرير 16 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.



 

وحررت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية، عدد من المحاضر بقرية ميت عساس تنوعت بين نقص وزن 9 جرامات، ونقص وزن 7 جرامات، وعدم وجود لوحة قائمة تشغيل، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ومخابز مغلقة.

 

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير 4 محاضر نقص اشتراطات صحية، و3 محاضر عدم وجود شهادات صحية، وقامت سلامة الغذاء بتحرير محاضر نقص اشتراطات سلامة الغذاء.

 

ودعت محافظة الغربية، المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية، وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤)، أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز