عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حزب المؤتمر: زيارة الرئيس السيسي لتركيا خطوة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

الرئيس عبد الفتاح السيسي ـ الرئيس رجب طيب أردوغان
الرئيس عبد الفتاح السيسي ـ الرئيس رجب طيب أردوغان

ثمن حزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، عضو مجلس الشيوخ، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جمهورية تركيا ، مؤكدا خطوة جديدة نحو بناء مستقبل أكثر تعاونًا وشراكة بين مصر وتركيا، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين، ويحقق الاستقرار والازدهار للمنطقة بأكملها.



 

وقال حزب المؤتمر، في بيان له، إن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ودعم التعاون المشترك في مختلف المجالات.

وأكد حزب المؤتمر، أهمية هذه الزيارة باعتبارها خطوة مهمة نحو تعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين مصر وتركيا، اللتين تمتلكان تاريخًا طويلاً من العلاقات الثقافية والاقتصادية والسياسية. 

وأوضح حزب المؤتمر، أن مصر حريصة على توطيد علاقاتها مع تركيا، لما لذلك من أثر إيجابي في تعزيز الاستقرار والسلام في المنطقة، بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك في مختلف المجالات.

وشدد حزب المؤتمر، على أهمية الاستثمارات التركية في مصر، مشيرًا إلى أن تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين سيسهم في تحقيق المزيد من التنمية الاقتصادية ودعم الاقتصاد الوطني.

وأشار حزب المؤتمر، إلى أنه تمثل تركيا شريكًا اقتصاديًا مهمًا لمصر، وتهدف الزيارة إلى جذب المزيد من الاستثمارات التركية إلى السوق المصري، وتعزيز التعاون في مجالات التجارة والصناعة والسياحة والطاقة.

وأكد حزب المؤتمر، أن مصر تقدم بيئة استثمارية واعدة ومناخًا مستقرًا وجاذبًا للمستثمرين الأتراك، معربًا عن أمله في أن تثمر هذه الزيارة عن توقيع اتفاقيات ومشاريع جديدة تسهم في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، وتخلق فرص عمل جديدة للشباب المصري، وتسهم في تحسين مستوى المعيشة وتحقيق التنمية المستدامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز