عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تفاصيل مكالمة وزير الشباب والرياضة مع رئيس اللجنة البارالمبية في باريس

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على الإطمئنان على البعثة المصرية المشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتي تقام فى الفترة من 28 اغسطس الجارى و حتى 8 سبتمبر المقبل.



 

 

وأطمان وزير الشباب والرياضة من خلال الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، على البعثة ومدى استعداداتهم للمنافسات، مؤكدًا على الدعم والمساندة لجميع الأبطال فى مختلف اللعبات المشاركة، وتذليل أي عقبات قد تواجههم خلال تواجدهم بباريس.

 

 

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الباراليمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.

 

 

وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة في ظل المنافسة الكبيرة التي يخوضونها أمام ابطال العالم في مختلف اللعبات.

 

 

ومن جانبه قال الدكتور حسام الدين مصطفى أن تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع البعثة وحرصه الاطمئنان على اللاعبين يعكس مدى اهتمام الدولة المصرية ممثلة في وزارة الرياضة، بالرياضيين فى مختلف البطولات وخاصة البارالمبياد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز