عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

في إطار دعم الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل للشباب

شاهد.. محافظ البحيرة تتفقد مجموعة من مصانع المنطقة الصناعية بوادي النطرون

جانب من فعاليات زيارة محافظ البحيرة لمصانع المنطقة الصناعية بوادى النطرون
جانب من فعاليات زيارة محافظ البحيرة لمصانع المنطقة الصناعية بوادى النطرون

أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على التزام المحافظة بدعم كافة المشروعات التي تسهم في تعزيز النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل، مشددةً على أهمية تضافر الجهود بين الحكومة والقطاع الخاص لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بالمحافظة.



جاء ذلك خلال جولتها الميدانية اليوم بمركز وادي النطرون، حيث قامت الدكتورة جاكلين عازربتفقد عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية، لمتابعه سير العمل بالمشروعات الإنتاجية والتصنيعية التي تساهم في دعم الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل للشباب.

رافقها خلال الجولة اللواء حسن موافي، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس السيد حمزة، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الشيوخ، النائب محمد رشدي والنائب محمد سعد الشلمة.

 وقامت الدكتورة المحافظ بتفقد أحد المصانع الكبرى المصانع الجديدة الجاري إنشاؤها، مما يعكس الاهتمام بتعزيز الاستثمارات الصناعية بالمنطقة.

وشملت الزيارة تفقد مصنع لإنتاج وتصنيع المكرونة بكافة أنواعها، والمقام على مساحة 6200 متر مربع، وبطاقة إنتاجية تصل إلى 30 طن يوميًا، ويوفر المصنع 30 فرصة عمل مباشرة، وتقدر إجمالي استثماراته بـ65 مليون جنيه. 

وخلال جولتها بالمصنع أشادت الدكتورة جاكلين بجودة الإنتاج وأكدت على أهمية دعم وتسريع العمل في تلك المشروعات الإنتاجية الهامة لدعم الاقتصاد الوطني وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز