عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تشيلسي يرد على منتقديه ويمطر شباك ولفرهامبتون بنصف دستة أهداف

حقق فريق تشيلسي فوزًا ثمينًا، على مضيفه ولفرهامبتون في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "مولينو"، وانتهت بنتيجة 6/2، في إطار منافسات الجولة الثانية من موسم 2024-2025 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



 

تقدم نيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي مبكرًا، بهدف سجله لصالح فريقه بعد دقيقتين من صافرة انطلاق المباراة، وأدرك ماتيوس كونيا مهاجم ولفرهامبتون هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 27، وتقدم كول بالمر للبلوز، عند الدقيقة 45 ليرد عليه يورجن لارسن لاعب الذئاب سريعًا عند الدقيقة 45+6.

 

وفي الشوط الثاني أمطر نوني مادويك لاعب وسط تشيلسي، شباك ولفرهامبتون بثلاثة أهداف متتالية عند الدقائق 49 و58 و63 مستغلاً التمريرات المساعدة من كول بالمر ، فين حين اختتم السداسية جواو فيليكس الوافد الجديد للبلوز بعد رحلة قضاها في معقل برشلونة، ليحرز اول اهدافه بقميص تشيلسي عند الدقيقة 80.

 

وكان تشيلسي تعرض لهجمات ساخرة بعد هزيمته أمام مانشستر سيتي في الجولة الافتتاحية، خاصة بعد أن تخطت صفقاته 300 مليون يورو، لتحسين وضع الفريق، وكانت الجولة الثانية محاولة لإثبات جدارته في المنافسة على لقب البريميرليج.

 

ورفع تشيلسي رصيده إلى 3 نقاط، فيما لم يتذوق ولفرهامبتون طعم الفوز حتى الان، بعد ان خسر الجولتين الأولى أمام أرسنال بثنائية نظيفة وأمام تشيلسي بستة أهداف مقابل هدفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز