عاجل
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كواليس صفقات الأهلي خلال الـ24 ساعة الأخيرة

الأهلي
الأهلي

يستمر العمل على قدم وساق داخل جدران القلعة الحمراء من أجل العمل على وضع الرتوش الأخيرة لصفقات المارد الأحمر سواء بالتخلي على خدمات بعض لاعبي الأهلي أو من أجل تدعيم الفريق بصفقات جديدة استعدادًا للموسم الجديد.



 

آخر تطورات صفقة محمد عبدالمنعم

 

عقب حسم صفقة انتقال مدافع النادي الأهلي إلى نادي نيس الفرنسي بناءً على رغبة اللاعب في بدأ مسيرته الاحترافية من خلال الدوري الفرنسي، اتفق مسؤولي النادي الأهلي مع نادي نيس على تلقي الدفعة الأولى من الصفقة والتي تقدر بقيمة مليوني و400 ألف يورو، والتي من المقرر أن تنتعش بها خزينة النادي خلال الأسبوع المقبل على أن يتم تحويل الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة الصفقة خلال يوليو المقبل وقيمتها مليون و900 ألف يورو.

 

وكان النادي الأهلي قد توصل لاتفاق من أجل بيع عبدالمنعم والتنازل عن خدماته لنادي نيس الفرنسي مقابل 4 مليون و300 ألف يورو بجانب مليون يورو يحصل عليها الأهلي حسب مشاركة اللاعب مع ناديه الجديد وتسجيل وصناعة الأهداف.

 

محاولات إتمام صفقة أشرف داري وبن رمضان

 

وشهدت الـ24 ساعة الأخيرة تكثيف مسؤولي المارد الأحمر محاولاته لحسم ضم المغربي أشرف داري لاعب نادي ريست الفرنسي من أجل تعويض رحيل عبدالمنعم عن صفوف الفريق الأحمر والاستفادة من اللاعب خلال مباراة السوبر الأفريقي. ويتوقف حسم الصفقة على موافقة النادي الفرنسي على خفض قيمة الصفقة والتنازل عن بعض شروطه.

 

وكان عبد اللطيف فليفلي وكيل أعمال اللاعب قد كشف أن شروط نادي ريست ليست شروط مستحيلة ولكنها شروط تليق بحجم التخلي عن لاعب ناجح مثل أشرف داري الذي يمثل مستقبل المنتخب المغربي.

 

كما لا يزال العمل مستمر من أجل اقناع مسؤولي فريق فرينكفاروزي المجري بتقسيط قيمة التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان على أكثر من قسط بعدما طلب النادي المجري دفع قيمة الصفقة من خلال قسط واحد فقط بعدما تم الاتفاق على الحصول على خدمات بن رمضان لمدة 3 سنوات مقابل 2.7 مليون دولار ونجاح اللاعب في تخطي الكشف الطبي خلال الأيام الأخيرة.

 

وفي سياق متصل نجح مسؤولي المارد الأحمر في اتمام التعاقد مع فريق سوتشي الروسي لضم يحيى عطية الله لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة بنية الشراء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز