عاجل
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

8 من أصل 10.. لاعبو الأهلي يسيطرون على الأعلى سعرًا بدوري"Nile"

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

في الوقت الذي يدور بين الأندية صراع شرس أثناء المنافسة للتتويج بالبطولات المحلية والأفريقية والعالمية، هناك صراع آخر يخوضه اللاعبين أثناء فترة الانتقالات وتجديد التعاقد من أجل المنافسة على الأعلى قيمة تسويقية.



 

 

 

 

وعلى الرغم من تصدر أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك لصدارة القائمة إلا أن السيطرة على القائمة تذهب للاعبي الشياطين الحمر الذين حصدوا 8 مراكز من أصل أعلى ١٠ لاعبين بترتيب القائمة.

 

وتستعرض بوابة روزاليوسف ترتيب قائمة اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية في مصر وفقًا لموقع ترانسفير ماركت:

 

أعلى قيمة تسويقية من نصيب لاعب الزمالك

 

تبلغ القيمة التسويقية للاعب القلعة البيضاء "زيزو" ٤ ملايين ونصف مليون يورو أي ما يعادل 243 مليون و99 ألف جنيه مصري.

 

و بالمركز الثاني محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي والذي تفصله ساعات فقط على انضمامه لفريقه الجديد نيس الفرنسي، وتقدر القيمة التسويقية لعبدالمنعم بـ ٣ ملايين يورو.

 

وجاء بالمركز الثالث من ترتيب موقع ترانسفير ماركت لأعلي القيم التسويقية للاعبين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بقيمة مليونين ونصف مليون يورو.

 

هيمنة وسيطرة للاعبي الأهلي على قائمة أعلى القيم التسويقية

 

ومن سيطرة تامة على البطولات المحلية والأفريقية والعالمية إلى هينمة على قائمة أعلى القيم التسويقية حيث يحتل يحيى عطية الله المنضم حديثًا لصفوف القلعة الحمراء المركز الرابعة بقيمة مليونين وعشرين ألف يورو، متساويًا معه في القيمة التسويقية رضا سليم أحد زملائه بالمارد الأحمر.

 

وبذات القيمة التسويقية يأتي رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز في المركز السادس من ترتيب أعلى ١٠ لاعبين في مصر.

 

ويستمر سيطرة لاعبو النادي الأهلي على القائمة، ليأتي مروان عطية في المركز السابع بقيمة 2 مليون يورو، كما تبلغ القيمة التسويقية لمحمد الشناوي حارس عرين القلعة الحمراء أيضًا 2 مليون يورو أتيًا في المركز السابع بالقائمة.

 

ويحتل بيرسي تاو لاعب المارد الأحمر المركز التاسع بعدما وصلت قيمته التسويقية مليون و80 ألف يورو، في الوقت الذي يأتي به أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار خلال الفترة الأخيرة لفريق سيراميكا كليوباترا بالمركز العاشر بقيمة تسويقية تقدر بمليون و50 ألف يورو.

 

وعلى النقيض التام يتذيل في المركز الـ100 من جدول ترتيب موقع ترانسفير ماركت للقيم التسويقية داخل مصر عمرو السيسي لاعب فريق مودرن سبورت بقيمة 400 ألف دولار فقط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز