عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أوهمته بإقامة علاقة غير شرعية.. السجن المؤبد لـ"ربة منزل" قتـلت مسنًا وسرقت أمواله بأسيوط

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

عاقبت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات أسيوط ، اليوم الخميس، ربة منزل بالسجن المؤبد لقيامها بقتل مسن بعد أن أوهمته بإقامة علاقة غير شرعية وقامت بسرقة أمواله والتعدي عليه بـ"حجر بلوك" ما أودى بحياته.



صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، والمستشار وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة، والمستشارين محمد حسن شلقامي وإيهاب أحمد دهيس نائبا رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر وعثمان أحمد عبد الحميد.

تعود وقائع القضية رقم 6693 لسنة 2024 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغا لمركز شرطة الفتح من الأهالي بقرية بني زيد بوجود جثة لشخص يدعى "أحمد . ث . م" 65 عاما ملقاة داخل منزله بالقرية وبها آثار تعدٍ.

وتوصلت تحريات الرائد أحمد أبوستيت رئيس مباحث مركز الفتح إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "فاطمة . س . م" 29 عاما ربة منزل وذلك لوجود علاقة غير شرعية بين المتهمة والمجني عليه، وأشارت التحريات إلى تردد المتهمة على منزل المجني عليه بمسكنه في غياب زوجته فعقدت العزم وبيتت النية على قتله بقصد سرقته لعلمها بادخار المجني عليه لمبلغ مالي.

وأضافت التحريات إلى أن المتهمة يوم الواقعة ارتدت عباءة سوداء وقامت بتغطية وجهها بطرحة وخرجت من مسكنها وتوجهت إلى منزل المجني عليه وذلك إثر اتفاق سابق بينهما على حضورها لعلمها بأن زوجته بمدينة أسيوط لقيامها ببيع الجبن وأن المجني عليه بمفرده بالمسكن وعند وصولها للمسكن قامت بالدخول حيث كان قد ترك لها المجني عليه باب المنزل مفتوحا ودخلا سويا إلى غرفة النوم وطلبت منه خلع ملابسه لإقامة علاقة غير شرعية بينهما وأثناء ذلك طلبت منه تكبيل يديه بالشال الخاص به "قطعة قماش" على سبيل المداعبة أثناء إقامة العلاقة حتى تتمكن من الإجهاز عليه وغافلته وقامت بالتعدي عليه بالضرب بحجر من البلوك الأبيض كان موجودا بالمنزل حتى تأكدت من مفارقته للحياة وقامت بسرقة الصديري الذي كان يرتديه وبداخله مبلغ مالي 11 ألفا و739 جنيها وفرت هاربة من المنزل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز