عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الشناوي: لن أحترف سوى عن طريق بوابة الأهلي

الشناوي
الشناوي

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، عن نيته في الاحتراف خلال فترة الانتقالات الحالية.



 

وقال الشناوي في تصريحات تليفزيونية خلال لقائه ببرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، إنه لن يفكر في الاحتراف سوى بعد موافقة إدارة النادي الأهلي.

 

وأكد الشناوي أنه هناك العديد من العروض الخليجية الشفاهية المقدمة إلى ضمه ولكن حتى الآن ليس هناك أى من العروض الرسمية، مضيفًا: "أفكر في الاحتراف ولكن كما أقول دائمًا لن أتأخذ تلك الخطوة سوى عن طريق إدارة الأهلي وطالما النادي بحاجة لي لن أرحل".

 

وعن رفضه عرض النصر السعودي لأكثر من مرة، قال: "العرض قدم لمسؤولي الأهلي ولكن الإدارة رأت أن الفريق بحاجة لي وأنا تحت أمر النادي".

 

وكشف الشناوي أن قيمة العقد الذي قدم له من نادي النصر تتجاوز ١٥٠ مليون في الموسم و٥٠٠ مليون خلال ٣ مواسم، مشيرًا إلى أن هناك فارقا ماليا كبيرا بين عقد الاحتراف السعودي وبين عقده مع النادي الأهلي.

وأكد قائلًا: "لم أندم على قرار برفض أى عرض احترافي لأن النادي الأهلي بالنسبة لي هو صاحب الفضل في كل ما حدث لي حتى الآن منذ أن كنت في قطاع الناشئين وحتى وصولي لحراسة المنتخب الوطني".

 

وعن تجديد تعاقده مع الأهلي، أكد الشناوي أن عقده مع القلعة الحمراء مستمرًا لستة أشهر، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يتحدث مع مسؤولي الفريق للتجديد. 

 

وأتم: "ولكن لا توجد أي مشكلة ولست قلقا من تأخر تجديد عقدي وذلك لأن المجلس يعلم مدي حبي للكيان وأني على الاستعداد للتجديد في أي وقت طالما الفريق بحاجة لي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز