عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الشناوي يكشف أصعب أيام حياته في الأهلي

الشناوي
الشناوي

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، عن فترة إصابته بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني بكأس الأمم الأفريقية.



 

وأكد الشناوي خلال لقائه ببرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، أنه في بداية اعتقد بأن إصابته عبارة عن كدمة لن تبعده سوى بضع أسابيع عن الملاعب، مضيفًا: "كنت أود استكمال المباراة ظنًا مني أنها مجرد كدمة ولكن الجهاز الطبي للمنتخب أصر على التوجه المستشفى لإجراء الفحوصات والأشعة".

 

وتابع: "عقب القيام بالعديد من الفحوصات ثبت إصابتي بخلع في الكتف وضرورة خضوعي للعملية الجراحية، وبشكل سريع أنهى الاتحاد كافة الإجراءات لسفري من أجل إجراء العملية".

 

ووجه الشناوي الشكر لمسؤولي الاتحاد على سرعة انهاء الاجراءات وللطاقم الطبي الذي أشرف على حالته منذ الإصابة وحتى تعافيه، مؤكدًا أنه قدموا له رعاية صحية متكاملة ساعده في العودة خلال أقصر وقت ممكن.

 

وعن تأثره نفسيًا بإصابته وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، أوضح الشناوي أن الإصابة لم تؤثر على صحته النفسية بالسلب بل انه كان حريصا على اتمام رحلة علاجه في أسرع وقت ممكن من أجل العودة للفريق.

 

واختتم: "أن يغيب حارس المرمى لشهور طويلة عن فريقه هو أمر صعب، لذلك قمت بالتدريب أكثر من ٨ ساعات من أجل أن أتمكن من العودة للأهلي في أسرع وقت ممكن".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز