عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد صلاح الأعظم شأنًا والأعلى أجرًا في ليفربول

تصدرت صور الأيقوني محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، جميع الصحف العالمية التي أشادت بروعة أدائه خاصة في الجولات الافتتاحية في كل موسم يشارك به مع فريقه ليفربول.



وأكدت الصحف الرياضية العالمية أن صلاح الذي واصل التسجيل في 8 مواسم متتالية مع ليفربول مسجلاً 9 أهداف، أجبر ناديه على زيادة راتبه إلى 350 ألف جنيه استرليني ما يوازي 453 ألف دولار أسبوعيًا وهو الأعلي الأعلى أجرًا في تاريخ النادي الإنجليزي.

وساهم محمد صلاح في تسجيل هدفي ليفربول، حيث صنع الأول لزميله جوتا، وسجل الهدف الثاني، ليقود ليفربول لفوزه الأول تحت قيادة الهولندي أرني سلوت المدير الفني الجديد للريدز.

وأبرزت الصحف العالمية قبل نهاية الجولة أنها لا تتوقع أن يقدم أي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ما يقدمه صلاح، حيث تعتبر استمرار التألق والتسجيل هي سمة مسيرته الرائعة في الريدز التي جعلت منه الأفضل في تحطيم الأرقام القياسية وأحد أفضل اللاعبين في العالم.

وأضافت أن صلاح الذي يستمر في العطاء يطمح في أن يصل راتبه السنوي إلى 65 مليون دولار، ليصبح الأعلى راتبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، متخطيًا إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين أبناء مانشستر سيتي.

ولم يحدث هذا التألق من فراغ، فقائد منتخبنا الوطني يستحق، بعد ماقدمه من اجتهاد وصبر منذ أن رحل من مصر قاصدًا بوابة بازل السويسري، وهو يؤكد كل مباراة أنه الأفضل في كل الفرق التي ارتدى قميصها مرورًا بنوادي تشيلسي وفيورنتينا وروما وأخيرًا ليفربول الذي تألق فيه وفرض نجوميته وقاده للفوز بكل الألقاب الكروية الممكنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز