عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"هنحتفل".. شيرين تتحدى روتانا وتطلق أغنيتها الجديدة

أطلقت المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة بعنوان "هنحتفل" وذلك بعد أيام من قيام "روتانا" بحذف أغنيتين لشيرين من منصة "يوتيوب" وتهديدات باللجوء للقضاء وإجبارها على دفع شرطٍ جزائي، إلا أن ذلك لم يثن شيرين عن إطلاق ثالث أغنياتها "هنحتفل".



ونشرت شيرين، فجر اليوم، أغنية "هنحتفل" عبر حسابها الجديد في منصة "X"، مرفقة إياها بتعليق كتبت فيه: "تليفوني هيتقفل هيتقفل وانا وانت هنحتفل هنحتفل باللحظة الحلوة دي"، وعلى الرغم من إطلاق الأغنية في الساعات الأولى من صباح اليوم إلا أنها لاقت تفاعلا من متابعيها الذين اعتبروا أن شيرين تتحدى شركة روتانا.

كما تحدت شيرين شركة روتانا وشاركت الأغنية أيضا عبر قناتها الجديدة على "يويتوب" لا سيما أن روتانا سبق أن حذفت أغنيتي شيرين “بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي".

وفي بيانٍ سابق، أوضحت روتانا أن العقد بين الشركة وشيرين لم يُفسخ بعد، وأن ما دفعته شيرين للشركة الفترة الماضية كان غرامة تأخير إرسال الأغنيات للشركة، وليس قيمة فسخ التعاقد.

من جانبها، أكدت شيرين عبد الوهاب أنها تنوي مقاضاة شركة روتانا على ما فعلته من حذف للأغنيات، وطالبت الشركة بتعويض يصل إلى مئة مليون دولار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز