عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

للأسبوع الثالث على التوالى

قيادات البحيرة يواصلون جوالاتهم الميدانية لمتابعة تحسين الخدمات بمراكز المحافظة

سكرتير مساعد البحيرة يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية
سكرتير مساعد البحيرة يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية

يواصل قيادات محافظة البحيرة جوالاتهم الميدانية للأسبوع الثالث على التوالي لمتابعة تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بمدن ومراكز المحافظة تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة.



 

وفى إطار ذلك قام كامل غطاس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بجولة صباح اليوم الأحد بنطاق مركزي دمنهور وأبو حمص لمتابعة سير العمل في المراكز التكنولوجية وجهود النظافة والتجميل بالشوارع والتواجد الميداني بين المواطنين لمعرفة مطالبهم واحتياجاتهم.

 بدأ السكرتير العام المساعد جولته بتفقد المركز التكنولوجي بأبو حمص بحضور اللواء مدحت الزغد رئيس الوحدةالمحلية، حيث تم الوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين. وتم التأكد من تقديم كافة التسهيلات للراغبين في التصالح لتقنين أوضاعهم بسرعة ووفقًا للاشتراطات القانونية، مع تذليل أي عقبات لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز.

و شملت جولة غطاس متابعة حملات النظافة والتجميل بالمدينة، لضمان نظافة الشوارع والحفاظ على مظهر حضاري. وقام سكرتير مساعد البحيرة بجولة مماثلة بمدينة دمنهور لمتابعة أعمال النظافة في الشوارع الرئيسية والفرعية، وتفقد سير العمل في المركز التكنولوجي وأكد على تسريع وتيرة العمل والتعامل مع أي عقبات لضمان سرعة إنجاز طلبات المواطنين والتيسير عليهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز