عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القليوبية تحصل على 4 مراكز أوائل بنتيجة الثانوية العامة

محافظ القليوبية يهنئ الأوائل
محافظ القليوبية يهنئ الأوائل

حصدت محافظة القليوبية 4 مراكز أوائل بنتيجة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، حيث حصلت طالبة علمى علوم بمدرسة أم المؤمنين ث بنات ببنها على الترتيب الثاني، وحصل طالب بمدرسة محمد فريد ث بنين بحي شرق شبرا الخيمة على الثانى مكرر.



وقدم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، التهنئة للطلاب المتفوقين هاتفيا، معبرا عن فرحة بصعود 4 أبناء من المحافظة ضمن أوائل الجمهورية بنتيجة الثانوية العامة. 

 بينما حصد طالب علمى رياضة STEM من مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بنين بالعبور على المركز الأول، وطالب علمى رياضة بمدرسة الجولف المتكاملة لغات بالعبور على المركز السادس مكرر.

قالت رؤى أحمد محمد مدبولى يوسف، الحاصلة على المركز الثانى علمى علوم على مستوى الجمهورية بنتيجة الثانوية العامة بمجموع 403.5 درجة، بمدرسة أم المؤمنين ث بنات ببنها بإدارة بنها التعليمية بمحافظة القليوبية، أنها تلقت خبر حصولها على المركز الثاني من مكتب الوزير فى صدمة من الفرحة، وحققت حلمها بالالتحاق بكلية الطب.

 

وأوضح محمد شريف محمد الأمير هريدى، بمدرسة محمد فريد ث بنين بإدارة شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والحاصل على الثانى مكرر علمى رياضة على مستوى الجمهورية بنتيجة الثانوية العامة، بمجموع 405 درجة، أنه علم بالنتيجة من مكتب وزير التربية والتعليم من خلال اتصال هاتفى لحضور  مؤتمر الوزير  لاعلان النتيجة، وحقق حلمه بالالتحاق بكلية الهندسة.

وعبر مصطفى أسامة مصطفى محمود سالم، علمى رياضة STEM ، على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجموع 671.91 درجة، بمدرسة المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا بالقليوبية بنين بإدارة العبور، عن فرحتهم باتصال مكتب الوزير، مؤكدا أنه كان يتوقع النتيجة.

بينما حصل الطالب أحمد تامر صلاح الدين يوسف، علمى رياضة، على المركز السادس مكرر، بمجموع 403.5 درجة، بمدرسة الجولف المتكاملة لغات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز