عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدير عام سياحة مطروح لا تهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين

محمد أنور مدير إدارة السياحة
محمد أنور مدير إدارة السياحة

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح جهود الجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة في الرقابة على الأسواق ومتابعة المعروض من السلع الغذائية والاطمئنان على سلامتها حرصا على سلامة المواطنين وخاصة مع توافد الزائرين والمصطافين بالمحافظة ولمنع أى تجاوزات خاصة المغالاة في أسعار السلع الأساسية المقررة وجودتها.. حيث قامت لجنة المرور على المحلات والمطاعم والفنادق برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة بالتعاون مع مجلس مدينة مرسي مطروح ومديرية الصحة والطب البيطرى والتموين والمرافق وكذلك مكتب العمل والتأمينات الاجتماعية بالمرور المفاجئ على عدد من المحلات التجارية والمطاعم و الفنادق بمدينة مرسي مطروح.



 وأوضح الأستاذ محمد انور مدير عام إدارة السياحة بالمحافظة أن اللجنة أسفرت عن تحرير عدد 6 محاضر نظافة و عدم استكمال الشهادات الصحية. وكذلك تحرير عدد 9 انذار سلامة وصحة مهنية وبيئة وعدم وجود ملفات وعقود عمل للعاملين بالمنشأة.

كما تم إعدام كمية 51 كجم مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستخدام الادامي. وتنوه لجنة المرور مجددا لاصحاب المطاعم والمحال التجارية والفنادق والمعسكرات وغيرها أنه لا تهاون فى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين وتدعو بالنظافة العامة والالتزام بأسعار السلع الأساسية وتحسين الخدمات المقدمة حفاظا على الصحة العامة وحياة المواطنين.

مع استمرار الحملات بصورة دائمة لضمان جودة المعروض من المنتجات الغذائية المتنوعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز