عاجل
الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وزير التربية والتعليم يصل الدقهلية لبحث سبل الارتقاء بالعملية التعليمية

استقبال محافظ الدقهلية لوزير التربية والتعليم
استقبال محافظ الدقهلية لوزير التربية والتعليم

استقبل اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك في إطار زيارته للمحافظة لبحث أهم التحديات التي تواجه منظومة التعليم، وعقد لقاء مع قيادات مديرية التربية والتعليم، وتفقد عدد من المدارس بنطاق المحافظة.



 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل، نائب المحافظ، والدكتور أيمن بهاء الدين، نائب وزير التربية والتعليم، وناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

 

وأعرب وزير التربية والتعليم، عن حرصه الشديد على تعزيز كافة سبل التعاون مع المحافظة، للارتقاء بالعملية التعليمية، وتخطي التحديات التي تقف حائلًا أمام تطوير المنظومة، وضبط وانتظام العملية التعليمية.

 

فيما رحب محافظ الدقهلية بزيارة وزير التربية والتعليم، لبحث ومناقشة أهم المعوقات التي تواجه العملية التعليمية بالدقهلية للنهوض بها، مؤكدًا على أهمية التعاون بين المحافظة والوزارة لاستمرار هذه الجهود لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح في تطوير العملية التعليمية.

 

وأشار إلى أن الدقهلية شهدت خلال السنوات العشرة الماضية توسعًا كبيرًا في عدد المدارس التي تم إنشاؤها وتطويرها، وتعد محافظة عريقة أنجبت لمصر أعلام في شتى المجالات، وعلى رأسها مجال التعليم، حيث أنجبت رائد التعليم في مصر علي باشا مبارك، بجانب العديد من القامات في المجالات الأخرى الدينية والفنية والأدبية والثقافية والسياسية وغيرها.

 

وثمن المحافظ دور وزير التربية والتعليم لجهوده المبذولة من أجل تطوير العملية التعليمية في مصر، وجولاته المتواصلة من أجل معالجة التحديات على أرض الواقع، بهدف تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

 

ومن المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم ومحافظ الدقهلية اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، كما سيتفقدا عددًا من المدارس بالمحافظة.

 

وأهدى محافظ الدقهلية درع المحافظة إلى وزير التربية والتعليم، تقديرًا لجهوده من أجل وضع رؤية لتطوير العملية التعليمية في مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز