عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"العربي الناصري"منتقدا سياسة الاغتيالات الإسرائيلية: تجر المنطقة إلي توسيع دائرة الحرب الخاسرة

الدكتور محمد أبو العلا
الدكتور محمد أبو العلا

انتقد الدكتور محمد أبو العلا رئيس حزب العربي الناصري، استمرار إسرائيل في ممارساتها الوحشية ومسلسل الاغتيالات الذي تنتهجه، مؤكدا أن اغتيال الكيان الإسرائيلي لإسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس عملية خسيسة تجر المنطقة بأكملها نحو توسيع دائرة الحرب و الدموية.



 

 

 أكد الدكتور محمد أبو العلا، أن سياسة الاغتيالات التي تنتهجها إسرائيل ضد خصومها لن تحل الأزمة بل تهدد استقرار المنطقة وسيكون له عواقب وخيمة، داعيا المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤولياته كاملة وأن يتصدي لتصرفات إسرائيل الهمجية.

 

 

 

واعتبر أن التصعيد الإسرائيلي الخطير، ينذر بمخاطر إشعال المواجهة فى المنطقة بشكل يؤدى إلى عواقب أمنية وخيمة، محذرة من مغبة سياسة الاغتيالات وانتهاك سيادة الدول الأخرى وتأجيج الصراع فى المنطقة بأكملها.

 

 

وأضاف أن اغتيال إسماعيل هنيه علي أرض طهران سيكون له ردود فعل في لبنان وغزة وقد يؤدي إلى مواجهة مباشرة أو غير مباشرة بين إيران وإسرائيل، مؤكدا أن اغتيال إسماعيل هنيه علي أرض طهران سيكون له ردود فعل في لبنان وغزة وقد يؤدي إلى مواجهة مباشرة أو غير مباشرة بين إيران وإسرائيل.

 

 

ودعا الدكتور محمد أبو العلا رئيس حزب العربي الناصري، العالم أجمع أن يستمع إلي صوت مصر الحكيم، وان يستجيب مجلس الأمن والقوى المؤثرة دولياً لمطالبة مصر بالاضطلاع بمسؤوليتهم فى وقف هذا التصعيد الخطير فى الشرق الأوسط، والحيلولة دون خروج الأوضاع الأمنية فى المنطقة عن السيطرة، ووضع حد لسياسة حافة الهاوية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز