عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بالصور.. محافظ الغربية يكرم الثانية مكرر علمي على الجمهورية في الثانوية الأزهرية

محافظ الغربية خلال تكريم الثانية على الثانوية الأزهرية بالغربية
محافظ الغربية خلال تكريم الثانية على الثانوية الأزهرية بالغربية

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء الثلاثاء بمكتبه بديوان عام المحافظة، الطالبة نفيسة محمد العفيفي الحاصلة على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية للقسم العلمي للعام الدراسي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤  وأسرتها، بحضور الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، والنائب عبد الله الشيخ عضو مجلس النواب.



 

وكرم المحافظ الطالبة معربًا، عن بالغ سعادته بحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية ورفعها اسم المحافظة عاليا، مؤكدًا أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالها وطموحاتها في بناء المستقبل، وطالب المحافظ نفيسة بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في النجاح والتقدم.

 

وأشاد المحافظ، بدور أسرتها مؤكدا تقديره وعرفانه بالجميل لدور الأسرة ودعمها وإسهامها في نجاح وتفوق نفيسة، كما قدم التهنئة للقائمين على المعاهد الأزهرية؛ لجهودهم المبذولة خلال العام الدراسي في تحقيق هذا الإنجاز المُشرف.

 

ومن جانبها وجهت الطالبة نفسية الشكر والتقدير لمحافظ الغربية، والذي حرص على تكريمها فور ظهور النتيجة مما يمثل دافعاً قوياً لها لمواصلة النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة، كما وجهت الشكر والتقدير لاسرتها والشكر الخاص لخالها علاء محمد إبراهيم عطية والذي بذل قصارى جهده لتحقق حلمها.

 

ويذكر أن طالبة منطقة الغربية الأزهرية نفيسة محمد أحمد محمد العفيفي، من معهد فتيات عزبة البكري ‏بمركز قطور الغربية قد حققت،‏ المركز الثاني مكرر على الجمهورية بمجموع 647 بنسبة (99.54%)، وقام شيخ الأزهر بتهنئتها هاتفيا فور إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية على الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز