عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد يوجه باستمرار أعمال الصيانة الدورية بالطريق المؤدي لمدخل بحر البقر

محافظ بورسعيد محب حبشي
محافظ بورسعيد محب حبشي

وجه محافظ بورسعيد محب حبشي، بمواصلة أعمال الصيانة الدورية للطريق المؤدي لمدخل بحر البقر بجنوب بورسعيد، والحفاظ على الواجهة الجمالية وما تم إنجازه من تطوير ووضع دراسة مناسبة لإنارة الأعمدة الموجودة بالطريق من خلال الطاقة الشمسية، والذي تخدم العديد من المشروعات الجديدة التي شهدتها المنطقة مؤخرًا، في إطار خطة المحافظة للارتقاء بجميع المجالات وتحسين الخدمات المقدمة لمواطني جنوب بورسعيد.



جاء ذلك خلال تفقد المحافظ مدخل الطريق المؤدي لمدخل بحر البقر بجنوب بورسعيد، والذي شهد تطويرًا ورفع كفاءة على أعلى مستوى ضمن خطة الارتقاء بالطرق والمحاور في حي الجنوب، رافقه خلالها نائب المحافظ الدكتور عمرو عثمان، ورئيس حي الجنوب أحمد زغلف، ورئيس تعمير بورسعيد المهندسة هويدا شميس، وعدد من الجهات التنفيذية المنفذة للمشروع، وذلك ضمن الخطة الموسعة لتطوير منظومة الطرق بالمحافظة.

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ استعرض كافة أعمال التطوير التي شهدها مدخل منطقة بحر البقر، وذلك بعد تنفيذ محطات رفع الصرف الصحي ومحطات مياه الشرب، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في هذه المناطق والذي يأتي ضمن عدد من المشروعات القومية العملاقة التي شهدها حي الجنوب.

من ناحية أخرى، تفقد المحافظ اليوم البدء في أعمال تجميل وتطوير مدخل قرية الصدق جنوب بورسعيد بطول 150 مترا وعرض 8 أمتار، وذلك ضمن خطة موسعة لتنمية وتطوير حي الجنوب للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض المحافظ مع الجهات المختصة، المخطط الهندسي التفصيلي لأعمال التطوير والتجميل بمدخل قرية الصدق بجنوب بورسعيد، مشيرا أن ذلك التطوير يأتي ضمن الارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالينا في حي الجنوب، وتيسير الحركة المرورية للمواطنين والسيارات.

ووجه المحافظ بالالتزام بالجدول الزمني المقرر لتنفيذ الأعمال والتنسيق بين جميع الجهات المختصة، مع ضرورة تنفيذ العمل على درجة كبيرة من الكفاءة بما يقدم خدمات متميزة للأهالي بجنوب بورسعيد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز