عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بالصور.. محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف شارع النحاس في طنطا

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أعلن اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، عن بدء اعمال وضع طبقة الأسفلت بشارع النحاس بحي أول طنطا، الذي يعد أحد اهم الشوارع الحيوية ويسهم في معالجة الكثير من المشكلات المرورية، وتحقيق السيولة المرورية في المنطقة الناتجة عن خروج عدد كبير من الموظفين والطلاب. 



 

جاء ذلك خلال جولته الصباحية والتي تفقد خلالها الاعمال الجارية بشارع النحاس بحضور ممدوح النجار رئيس حي اول طنطا، وأشار المحافظ، إلى أن تطوير الشارع لحل مشكلات الازدحام والتيسير على المواطنين في المقام الأول، وتحقيقا للمظهر الحضاري اللائق مؤكدا ان الشارع يخدم قطاعا عريضا من المواطنين ويساهم فى تخفيف الأعباء عنهم وعن أصحاب المركبات لتسهيل الحركة المرورية.

 

وأوضح المحافظ ان تطوير شارع النحاس بطول 1,38 كم وعرض 20 مترا يشمل توسعة الشارع وإعادة رصفه وتركيب بلدورات، وزرع أشجار في الجزيرة الوسطى ورفع كفاءة أعمدة الإنارة العامة.

 

وشدد اللواء أشرف الجندي على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال تطوير الشارع لرفع كفاءة منظومة الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة، وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز