عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أكد على رفض استغلال المواطن

محافظ المنيا يتابع الحملات الرقابية على المواقف

حملات رقابية على المواقف
حملات رقابية على المواقف

كلف اللواء عماد كدواني محافظ المنيا رؤساء المراكز بمتابعة مواقف سيارات السرفيس وتكثيف الحملات الرقابية على المواقف بكافة مراكز ومدن المحافظة ومتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وعدم مخالفة خطوط السير وعدم استغلال المواطنين، مؤكداً أن المواطن شريك في الرقابة وأن الاستغلال مرفوض .



 

 

وشدد المحافظ على ضرورة التأكد من وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير واستغلال الركاب.

 

ووجه المحافظ كافة الأجهزة المعنية، بتكثيف الرقابة والمتابعة على محطات الوقود للتأكد من وصول الحصص كاملة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين إلى جانب تكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية .

 

كما يتابع محافظ المنيا من داخل مركز السيطرة والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة حالة مواقف السيارات ومحطات الوقود بمختلف مراكز ومدن المحافظة وذلك على مدار الساعة للاطمئنان على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

يشار إلى أن اللواء عماد  كدواني، محافظ المنيا تفقد صباح اليوم الخميس، عدداً من مواقف السيارات ، للتأكد من انتظام العمل بالتعريفة الجديدة للمواصلات، وذلك عقب تحريك أسعار الوقود واعتماد المحافظ لتعريفة جديدة لسيارات الأجرة من المواصلات الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السرفيس والتاكسي، للنقل الداخلي بالمدن والمراكز وبين المحافظات، وكذلك بين المدن والمراكز والقرى التابعة لها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز