عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تطورات جديدة في واقعة سيدة الشرقية المعتدى عليها

قررت الجهات المختصة بالتحقيق في محافظة الشرقية، منذ قليل، بإجراء الكشف الطبي على السيدة المعتدى عليها بالضرب من زوجة ابنها في مركز ديرب نجم، وذلك لبيان مدى تأثير الضربات عليها.



وكانت أدلت "نداء ح ا" الزوجة المتهمة بالتعدي بالضرب المبرح على حماتها في محافظة الشرقية، في اعترافاتها أمام جهات التحقيق قائلة" أنا مسحورة بقالي فترة وأهلي بيودوني لشيوخ ولما ضربتها مكنتش أقصد أعمل كده وندمانة على اللي عملته فيها".

وأضافت المتهمة في اعترافاتها قائلة: "سبب المشكلة، إني كنت بسأل حماتي بقولها هي فين الفلوس اللي جوزي بيبعتها، قالتلي أنا معرفش حاجة، عايزة تعرفي روحي اسأليه".

وتباشر الجهات المختصة في محافظة الشرقية التحقيق مع الزوجة المتهمة بالتعدي بالضرب المبرح على حماتها وسبها بألفاظ نابية داخل منزلهما، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من سيدة تدعى "حنان " في العقد الخامس من العمر ضد "نداء ح ا" 20 عاما زوجة ابنها تتهمها فيه بالتعدي بالضرب المبرح عليها وسبها بألفاظ نابية بسبب خلافات مالية.

 وكان تداول مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر فيه سيدتان إحدهما شابة تتعدى بالضرب على حماتها العجوز داخل منزلهما، ما أثار غضب واستنكار المتابعين وتعاطفهم مع حماتها.

 

ونشر ابن السيدة العجوز المعتدى عليها منشورا على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يعمل خارج مصر غاضبًا من تصرف زوجته قائلاً: "أمي.. حقك عليه يا نور عيني لو أني موجود مكنش حصل اللي حصل ملعون ابو الغربة للأسف دي  مراتي اللي بتضرب أمي اللي هيا في مقام أمها دا دا المفروض يعني كانت علطول أمي تقولي معليش يا علي وادي اخرتها. 

 

وأضاف والد الزوجة المتهمة "مراتي اسمها نداء ح ا م ا"   وأمها اللي كانت ظاهرة في الفيديو اسمها راندا" حبيت أنزل الفيديو علشان ماشين يقولو في البلد أن أمي هيه اللي ضربتها الأول وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسيو أن في كاميرات  قسما بالله إني بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هخدوا نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز