عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

التفاصيل الكاملة لسيدة الشرقية.. ضربت حماتها

سيدة الشرقية
سيدة الشرقية

تباشر الجهات المختصة في محافظة الشرقية التحقيق مع الزوجة المتهمة بالتعدي بالضرب المبرح على حماتها وسبها بألفاظ نابية داخل منزلهما، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما.



 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من سيدة تدعي "حنان " في العقد الخامس من العمر ضد "نداء ح ا" 20 عاما زوجة ابنها تتهمها فيه بالتعدي بالضرب المبرح عليها وسبها بألفاظ نابية بسبب خلافات مالية.

 

 وكان تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على نطاق واسع مقطع فيديو يظهر فيه سيدتان إحدهما شابة تتعدى بالضرب على حماتها العجوز داخل منزلهما، ما أثار غضب واستنكار المتابعين وتعاطفهم مع حماتها.

 

ونشر ابن السيدة العجوز المعتدي عليها منشور على موقع التواصل الاجتماعي والذي يعمل خارج مصر غاضبًا من تصرف زوجته قائلاً: "أمي.. حقك عليه يا نور عيني لو أني موجود مكنش حصل اللي حصل ملعون أبو الغربة للأسف دى  مراتي اللي بتضرب أمي اللي هيا في مقام أمها دا دا المفروض يعني كانت علطول أمي تقولي معلش يا علي وادي اخرتها 

 

وأضاف والد الزوجة المتهمة "مراتي اسمها نداء ح ا م ا"  وأمها اللي كانت ظهره في الفديو اسمها راندا" حبيت انزل الفديو علشان مشين يقولو في البلد أن أمي هيه اللي ضربتها الأول وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسيو أن في كمرات اني قسما بالله ان اني بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هخدو نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز