عاجل
الجمعة 6 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تحت شعار العالم علمين.. جامعة المنيا تُشارك بوفد طلابي مُتميز في مهرجان العلمين الجديدة 2024

جامعة المنيا تشارك بمهرجان العلمين
جامعة المنيا تشارك بمهرجان العلمين

تشارك جامعة المنيا برئاسة الدكتور عصام فرحات، في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 تحت شعار "العالم علمين" بوفد طلابي مميز مكون من 12 طالبًا وطالبة بكليات الجامعة، حيث يُقام المهرجان خلال الفترة من 22 يوليو حتى 31 أغسطس المقبل وتأتي هذه المشاركة ضمن مشاركة الجامعات المصرية في المهرجان تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والشركة المتحدة، وجامعة المنيا، وقطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.



 

وأوضح رئيس الجامعة، أن طلاب جامعة المنيا سيشاركون خلال فعاليات المهرجان في مجموعة متنوعة من الفعاليات تشمل مجالات الفنون التشكيلية، وكرة القدم الخماسية، وكرة طائرة شاطئية لإظهار مواهب الطلاب المتعددة، مؤكدًا سيادته اهتمام الجامعة في تنمية وصقل شخصية طلابها، وإشراكهم في كافة المنافسات المتنوعة، لتعزيز روح التعاون والمنافسة الشريفة بينهم وبين زملائهم بالجامعات المصرية.        

 

وأشار إلى أن مهرجان العلمين الجديدة، يُعد منصة مهمة لتبادل الخبرات والثقافات بين طلاب الجامعات المصرية ويسهم في تعزيز روح الانتماء، وفتح آفاق جديدة للتعلم والإبداع.

 

قام بالإشراف على وفد جامعة المنيا، وليد عبد القوي، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، كما رافق الوفد، د.مصطفى شادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز