عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجتماع موسع لمناقشة خطة العمل الأسبوعية بصحة كفر الشيخ

د محمد أبوالسعد
د محمد أبوالسعد

عقد الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، اجتماعا موسعا، بجميع مديري العموم ومديري الإدارات الفنية بالمديرية، وأيضا مديري المستشفيات والإدارات الصحية بتقنية الـ Video Conference لوضع خطة عمل الأسبوع الجاري.



حضر الاجتماع الدكتور أحمد عبدالعليم، والدكتور محمد العدولي مدير عام الطب العلاجى، والدكتور شريف الخولى، مدير عام الطب الوقائى.

وخلال الاجتماع ناقش الدكتور محمد أبو السعد، الخطة التنفيذية للأسبوع الجارى مع مديرى العموم، مؤكداً على ضرورة على تكثيف المرور اتساقاً مع خطة وزارة الصحة والسكان لمتابعة وتقييم الآداء ومدى تواجد والتزام الأطقم الطبية بأماكنهم.

ووجه الدكتور محمد أبو السعد، برفع درجة الاستعداد وذلك لاستقبال حميع الحالات الطارئة بالمستشفيات النوعية والمركزية والعامة والإبلاغ الفورى فى حالة نقص المستلزمات او ظهور اى معوق يعوق العمل.

وشدد الدكتور أحمد عبدالعليم، على استمرار متابعة بصمة الحضور والإنصراف، موضحا أن توجه الدولة وهو الانضباط والحرص على تواجد الأطقم الطبية لتوفير الخدمات الطبية لجميع الناس على مدار ٢٤ ساعة.

وقال عبدالعليم، أن علينا جميعاً الاهتمام بجودة الخدمات المقدمة للمريض والعمل على تفهم احتياجات المترددين وكذلك مجازاة المقصر حيال تقصيره على جميع المستويات بجميع المستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية.

وأكد الدكتور محمد العدولي مدير عام الطب العلاجى، أن جميع إدارت الطب العلاجى الفنية بصدد تنفيذ خطة إشرافية لتغطية المستشفيات النوعية والعامة والمركزية والتأكد من توافر المستلزمات وكذلك جاهزية المعدات والأجهزة للتعامل مع المرضى على أتم وأكمل وجه.

 

وقال الخولى، لن نتراخى أبداً فى الحفاظ على نسبة تغطية التطعيمات الروتينية تقترب من الـ١٠٠٪؜ وجميع الفرق بالوحدات الصحية والمراكز الطبية تعمل على قدم وساق لعدم ترك أى طفل بدون تحصين ضد الأمراض المعدية حفاظاً على أطفال مصر بصحة جيدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز