عاجل
الأربعاء 21 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أمر بإزالتها على الفور وسرعة إنجاز مركز التدوير

محافظ أسيوط يفاجأ بأكوام القمامة وهو في طريقه لمركز تدوير المخلفات بالطريق الصحراوي

عمليات رفع المخلفات بمركز الغنايم
عمليات رفع المخلفات بمركز الغنايم

فوجئ اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط بأكوام القمامة وهو في طريقه لمتابعة الأعمال الإنشائية لمجمع إعادة تدوير المخلفات الصلبة وإعادة التصنيع والذي يجرى إنشاؤه بالطريق الصحراوي الغربي بمركز الغنايم على مساحة 25 فدانا بتكلفة تبلغ 738 مليون جنيه، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة، وذلك للاطمئنان على مراحل العمل ومعدلات التنفيذ.



المحافظ عبر عن استيائه لوجود هذه المخلفات بالطريق الصحراوي وأمر بإزالة المخلفات وأكوام القمامة من الطريق على الفور وأنه سوف يعود مرة أخرى ليتابع ما تم إنجازه في هذا الأمر.

ووجه محافظ أسيوط مسؤولي الوحدات المحلية برفع كافة مخلفات البناء وأكوام القمامة بالطريق الصحراوي بمركز الغنايم، وذلك ضمن جهود المحافظة لرفع كافة تجمعات مخلفات البناء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وعلى الفور قامت الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة الغنايم برئاسة مصطفى علي رئيس المركز برفع وإزالة المخلفات والقمامة بالطريق الصحراوي المؤدي إلى مصنع إعادة تدوير المخلفات باستخدام سيارات الحاويات والقلابات واللوادر والمعدات التابعة للحملة الميكانيكية تنفيذًا لتعليمات الوزير المحافظ خلال جولته التفقدية المفاجئة لمركز ومدينة الغنايم وحفاظًا على صحة المواطنين ورفع كفاءة منظومة النظافة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز