عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يدشن مبادرة "بلدنا أحلى" لتجميل القرى

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

دشن محافظ القليوبية،المهندس أيمن عطية ، اليوم /الخميس / المبادرة الشبابية "بلدنا أحلى" والتي تطلقها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة وتهدف إلى تجميل ونظافة مداخل القرى والمناطق المحيطة بمراكز الشباب ، وتشمل أعمال نظافة عامة ودهانات وزراعة أشجار وتعليق لافتات إرشادية بمشاركة شباب وفتيات من أعضاء مراكز الشباب بـ 100 مركز على مستوى المحافظة، وذلك خلال شهري يوليو الجاري وأغسطس القادم.



 

وأكد محافظ القليوبية، خلال كلمته ، دور الشباب الريادي في مبادرة "بلدنا احلي" ، مشيرا إلى حرص القيادة السياسية على الاهتمام بالشباب وتوفير الفرص لهم للمشاركة في بناء الوطن.

وقال المحافظ إنّ "الشباب هم ثروتنا الحقيقية ومستقبل بلادنا، و نثق في قدراتهم وإمكانياتهم على تحقيق التقدم والازدهار"، مضيفا أنّ "مبادرة 'بلدنا أحلى' تُجسد روح التعاون والمشاركة بين الشباب، وتعكس حرصهم على الاهتمام بمظهر قراهم وبيئتهم" .

وأشار المحافظ إلى أنّ "الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الشباب وتنمية مهاراتهم، ومنحهم الفرصة لتولي مناصب قيادية في مختلف المجالات"، داعيا الشباب إلى الاستمرار في بذل الجهود والمشاركة في المبادرات البناءة التي تُسهم في خدمة المجتمع. وأشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها مديرية الشباب والرياضة في تنفيذ مبادرة "بلدنا أحلى"، مؤكدًا ضرورة توفير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح المبادرة.

ومن جانبه ، أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الدكتور محمود الصبروط ، أن المبادرة تأتي للعام الثالث علي التوالى ، تأكيدا على المشاركة المجتمعية والدور المجتمعي بهدف تجميل و نظافة مداخل القرى والمناطق المحيطة بمراكز الشباب من أعمال نظافة عامة ودهانات وزرع أشجار ، مستعرضا بعض من إنجازات الشباب والرياضة من تطوير ورفع كفاءة البنية الانشائية بالاضافة للبرامج والخدمات والأنشطة المنفذة في إطار رؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز