عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أطباء الشرقية تستنكر طريفة تعامل محافظ سوهاج مع طبيبة بمستشفى مراغة

الطبية ومحافظ سوهاج
الطبية ومحافظ سوهاج

أعلنت نقابة الأطباء في محافظة الشرقية، تضامنها الكامل مع مجلس نقابة أطباء سوهاج في موقفها المشرف باستقالتهم الجماعية بشأن طريقة تعامل محافظ سوهاج مع طبيبة بمستشفى مراغة المركزي أثناء جولته التفقدية داخل المستشفى لرفضها توقيع الكشف على مريض دون تذكرة واجبارها بالكشف عليه.



 

 

وأشادت النقابة في بيان لها، بالموقف المشرف لنقابة أطباء سوهاج بتقديم استقالتهم الجماعية اعتراضًا منهم على طريقة تعامل محافظ سوهاج مع زميلتهم الطبيبة حتي يتم رد حقها.

 

 

وأوضحت نقابة أطباء الشرقية في بيانها الصادر عبر الصفحة الرسمية لها أنها تهيب جميع النقابات الفرعية بالتضامن مع النقابة العامة فيما ستتخذه من إجراءات بشأن تلك الواقعة.

 

 

ورفضت واستنكرت نقابة الأطباء بالشرقية، في بيان سابق لها، طريقة تعامل محافظ سوهاج لطبيبة على مرأي ومسمع الجميع أثناء عملها بمستشفى المراغة المركزي.

 

 

وأشارت نقابة الأطباء في بيانها الصادر منذ قليل عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلي أنها تهيب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحة والسكان، ووزير التنمية المحلية، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما قام به محافظ سوهاج ومطالبته الطبيبة بالتجاوز عن القواعد والإجراءات التي وضعتها وزارة الصحة وتشرف علي تنفيذها مديريات الصحة، واجبار الطبيبة بتوقيع الكشف علي المرضي دون تذكرة دخول.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز