عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مي كساب تكشف حقيقة مشاركتها في العتاولة الجزء الثاني

مى كساب في لقاء مفتوح نظمته مكتبة الإسكندرية
مى كساب في لقاء مفتوح نظمته مكتبة الإسكندرية

أكدت الفنانة مي كساب عدم رغبتها في المشاركة بجزء ثان من مسلسل "العتاولة"، الذي جرى تقديمه في موسم رمضان الماضي، معتبرة أن دورها انتهى دراميًا بنهاية الجزء الأول.



 

وقالت كساب - في لقاء مفتوح نظمته مكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات النسخة الـ19 لمعرض المكتبة الدولي للكتاب - "إنها تفضل المشاركة بجزء ثان من مسلسل (جعفر العمدة)، الذي جرى تقديمه في موسم رمضان قبل الماضي؛ لأن دورها ما زال به الكثير لتقديمه".

 

وأضافت "أن أكثر شيء يخاف منه الفنان هو لحظة الركود الفني، حيث إنها مرت بتلك الفترة لسنوات، وكانت مرحلة قاسية خاصة مع ترويج شائعات أنها ابتعدت عن الفن بسبب الزواج والإنجاب"، لافتة إلى أنها في الوقت الحالي أصبحت تفكر بكل خطوة لعمل فني كبير، حتى لو تطلب ذلك تباعد فترات زمنية بين كل عمل فني وآخر.

 

وحول أعمالها الجديدة في الفترة القادمة، قالت الفنانة مي كساب "إنه يتم حاليًا التحضير للجزء الخامس من مسلسل اللعبة، حيث إنه في مرحلة الكتابة وسيتم بدء التصوير في أكتوبر المقبل".

 

وأضافت "أنها تحضر أيضًا لأغنية جديدة اسمها (قطة) من كلمات وألحان عزيز الشافعي، فضلًا عن مشاركتها في فيلم كوميدي بعنوان "فيلم ذعر" مع الفنان أحمد فتحي".

 

وحول تجاربها الفنية مع النجمين أحمد السقا ومحمد رمضان، قالت "إن كلاهما مثال للطيبة والجدعنة، وقد استمتعت جدًا بالعمل مع محمد رمضان، فأنا دائمًا من الناس الذين يدافعون عنه؛ لأنه طيب وعلى خلق وملتزم ويقدر الموهوبين وتلك هي شخصيته الحقيقية، والعمل معه من أمتع التجارب الفنية.. أما الفنان أحمد السقا فمثال للنبل وأخلاق الفرسان، ودائمًا سند لمن حوله، ويساعد زملاءه، وأنا كسبته أخا وصديقا لآخر العمر".

 

وأضافت "أنها تتمنى العمل مع الفنان يحيى الفخراني؛ لأنها لم تشاركه في أي عمل فني من قبل وستظل طول عمرها تحلم بذلك"، مشيرة إلى أن أي فنان لم تعمل معه من قبل سيضيف لها وستستفيد منه في حالة مشاركته في عمل فني جديد.

 

وأكدت كساب استعدادها للمشاركة في أي عمل به بطولة جماعية مثل: مسلسلات جعفر العمدة والعتاولة وأحلام سعيدة، إذا كان سيناريو العمل منصفًا ومتوازنًا بين الأدوار.

 

وحول موقفها من ترتيب اسمها بتتر المسلسلات الأخيرة التي شاركت بها والذي جاء متأخرًا بعد زملاء لها، قالت "تأخير اسمي في تتر مسلسل جعفر العمدة جاء بناءً على طلبي حتى أرفع الحرج؛ لأني علمت أنه يتم تغيير ترتيب بعض الأسماء في العمل من قبل شركة الإنتاج".

 

وتابعت "أما بالنسبة لمسلسل العتاولة فأنها غير راضية عن ترتيب اسمها بالتتر؛ لأنها رأت أن هذا ليس المكان المناسب لها، لكن في النهاية لم تلتفت لتلك الأشياء، وتركز في اتقان الدور؛ لأن الجمهور هو من يقرر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز