عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القاهرة يشيد بالتعاون مع حماة الوطن من أجل مصلحة الوطن والمواطن

قام وفد رفيع المستوى من حزب حما الوطن، برئاسة النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ بتقديم التهنئة للدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة الجديد ضم الوفد الدكتور عمرو سليمان أمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة والمتحدث الرسمي باسم الحزب الدكتورة رانيا أبو الخير أمين أمانة حقوق الإنسان المركزية والكاتب الصحفي هشام الشريف نائب مدير تحرير مجلة المصور والمستشار الإعلامي لنقابة الإعلاميين ومستشار الأمين العام لحزب حماة الوطن لشؤون الإعلام وعمرو الجهيني رئيس قطاع الخدمات الحكومية بمكتب الأمين العام.



في بداية اللقاء نقل اللواء طارق نصير تهنئة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب وكذلك تهنىتة الشخصية للدكتور إبراهيم صابر محافظا للقاهرة. متمنيا لة دوام التوفيق والسداد خلال المرحلة القادمة 

 

قال اللواء طارق نصير إن محافظة القاهرة تعد درة محافظات الجمهورية وقلبها النابض فيما تحويه من وزارات وهيئات مركزية نعمل من أجل رفعه وبناء الوطن.

 

وأضاف نصير أن اختياركم لهذا المنصب تأكيدا على ما تحملوه من تأهيل علمي وخبرات عملية تؤهلكم لهذا المنصب المهم والرفيع لقيادة العمل التنفيذي في هذه المرحلة المهمة من عمر الوطن.

 

وقدم نصير الشكر لمحافظة القاهرة وأجهزتها المختلفة على التعاون الدائم والمثمر ودعمها لحزب حماة الوطن بما فيه لمصلحة الوطن والمواطن.

 

ومن جانبه أعرب الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة عن شكره وتقديره لحزب حماة الوطن ودورة المهم في دعم الحياة السياسية وما يقوم به من أعمال تسهم في تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة.

 

مؤكدا على تضافر الجهود بين حزب حماة الوطن والاجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة من أجل خدمة المواطن وتحسين مستوى الخدمة المقدمة له.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز