عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير السياحة يبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع سفيرة الإمارات بالقاهرة

شريف فتحي وزير السياحة والآثار
شريف فتحي وزير السياحة والآثار

بحث شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، اليوم الاثنين، مع السفيرة مريم خليفة الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجال السياحة والآثار.



 

تناول اللقاء بحث فرص الاستثمار السياحي في مصر، ومناقشة آليات تعزيز التعاون المشترك لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من الإمارات إلى مصر، كما تم الاتفاق على تشكيل فريق عمل من الجانبين لمتابعة ما تم بحثه ومناقشته بما يسهم في المضي قُدماً بالعلاقات المشتركة نحو آفاق أرحب لتشهد مزيدا من أوجه التعاون بين البلدين.

 

وأكد الوزير عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين مصر والإمارات، مضيفا أن هذه العلاقات تتميز بالخصوصية والتنوع على مستوى كل المجالات ذات الأولوية للبلدين الشقيقين، لا سيما في مجال السياحة والآثار.

 

من جانبها، تقدمت السفيرة مريم خليفة الكعبي بالتهنئة للوزير شريف فتحي على توليه حقيبة وزارة السياحة والآثار، معربة عن تمنياتها له بالتوفيق والنجاح، وأن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التعاون بين البلدين في مجال السياحة والآثار.

 

يأتي لقاء سفيرة الإمارات في إطار سلسلة اللقاءات التي سيعقدها الوزير مع سفراء دول العالم بالقاهرة خلال الفترة المقبلة، لبحث تطوير العلاقات المشتركة وتعزيز جهود التعاون على المستوى السياحي والأثري وبما يسهم في زيادة الحركة السياحية الوافدة للمقصد المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز