عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس اتحاد الدراجات: عقوبة شهد سعيد لا تمنع مشاركتها في الأولمبياد

وجيه عزام ووزير الشباب
وجيه عزام ووزير الشباب

أكد وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات، أن موضوع شهد سعيد وجنة عليوة يحدث كثيرًا في السباقات، ورياضة الدراجات فيها الكثير من الاحتكاكات، مؤكدا أن مصلحة مصر هي مشاركة شهد في الأولمبياد.



 

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "قمنا بمحاسبة شهد سعيد، وتم فرض عقوبة ضدها وفقًا للوائح الموجودة لدى اتحاد الدراجات، وشهد وجنة عليوة مثل أبنائي تمامًا، نحترم جميع الأشخاص ورؤيتهم لكن لدينا رؤية خاصة لمصلحة اللعبة".

 

وأضاف: "نراعي كل الأمور الإنسانية والاخلاقية في المقام الأول، ولكن حدث نوع من الإثارة الشديدة لموضوع مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد، كان من الممكن أن يمر ببساطة، والمخطئ يحصل على عقاب، والذي تضرر "نطيب خاطره"، نحن أسرة واحدة في النهاية".

 

وأكمل: "اعطيت تعليمات بتحمل اتحاد الدراجات لكافة تكاليف علاج جنة عليوة، ونحن لدينا مجلس إدارة محترم يأخذ قراراته للصالح العام، ولمصلحة اللعبة، أنا لدي معلومات بنسبة 100% عن كل التفاصيل الخاصة بالأمور التي تخص اللعبة، ولا نسير وفق أراء المجتمع".

 

وأتم: "تم فرض عقوبة ضد شهد سعيد، وهناك عقوبات أخرى ستصدر ضدها أخرى، والعقوبات لا تمنع من مشاركاتها في الأولمبياد، وحتى لو لم تحصل على أي ميدالية فأنها سوف تمثل مصر خلال البطولة، واتمنى الشفاء لجنة عليوة، ومكتبي مفتوح أمامها".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز