عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حلمى أكون مهندسة

الأولى على الجمهورية بالتعليم الزراعي في القليوبية: والدتي ودعوات جدتي سر تفوقي

قالت هاجر خالد ابراهيم حسن، الأولى على الجمهورية بالدبلومات الفنية المتقدمة الزراعية، "نظام السنوات الخمس"، بمجموع 473 درجة من 540 الدرجة العظمى، بنسبة 87.59 %، تخصص تصنيع غذائى بمدرسة مسطرد الزراعية المتقدمة بمحافظة القليوبية، أنها شعرت بالسعادة بعد أن حققت هدفها وحصولها على الأولى على الجمهورية. 



وقالت هاجر، ابنه مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إنها علمت بالنتيجة من اتصال وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لها لتقديم التهنئة لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالتعليم الزراعي، وكانت أحلى مفاجأة.

وأضافت هاجر فى تصريحات خاصة لبوابة "روزاليوسف"، أنها كانت تحلم بأن تكون من أوائل الجمهورية، قائلة "كنت بتمناها وربنا كرمة كبير" ولم تتوقع النتيجة، حيث كانت تذاكر 8 ساعات يوميا وأحيانا أكثر من ذلك.

وأشارت الأولى على الجمهورية، أنها تحلم بأن تعمل مهندسة جودة قسم علوم أغذية، حيث كان حلما وحققته. 

وأوضحت هاجر، أن والدتها هى سر تفوقها كما أن المدرسين قدموا لها الكثير من المساعدات خلال أيام الدراسة والمذاكرة، وتعدى هذا التفوق لوالدتها لما قدمته لها والمدرسين.

وقالت والدة هاجر، هدى محمود 43 سنة، مندوبة مبيعات أدوات منزلية، أن لها ابن محمد خالد 24 سنة، مدرس لغة عربية تعليم اساسى، وهاجر الصغيرى، حيث تشعر بالفرحة العارمة بعد أن حققت هاجر هدفها وتفوقها.

وأكدت والدة هاجر أنها كانت دائما متفوقة، ولكنها التحقت بالتعليم الزراعي لظروف خاصة، ودائما عند ثقتنا بها، حيث كانت جدتها "ندرة عباس" رحمة الله عليها كانت دائما تدعو لها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز