عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأولي على الدبلومات الفنية بالشرقية: "المحافظة على الصلاة سر تفوقي"

الأولي على الدبلومات الفنية بالشرقية
الأولي على الدبلومات الفنية بالشرقية

عمت الزغاريد والفرحة داخل منزل الطالبة بسملة محمود عبدالرحمن توفيق الطالبة بمدرسة السويدي للتعليم والتدريب المزدوج بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، ضمن أوائل دبلوم المدارس الثانوية الفنية، بمجموع 837 درجة، بنسبة 98.47%.



أعربت الطالبة "بسملة" في تصريح خاص ل"بوابة روزاليوسف" عن سعادتها لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية، مشيرة إلي أنها منذ التحاقها بالتعليم الفني وضعت التفوق نُصب عينها، مؤكدة أنها كانت تتوقع حصولها على المركز الأولي ضمن الأوائل لحرصها على مذاكرة دروسها أولاً بأول.

وقالت الأولي على الدبلومات الفنية على مستوي الجمهورية: "علمت نبأ حصولى على المركز الأول من والدى الذي استقبل مكالمة هاتفية من مكتب وزير التربية والتعليم أثناء تواجده في عمله يخبره فيها بنتيجتي".

وأشارت الطالبة إلي حصولها بالشهادة الإعدادية على مجموع درجات يؤهلها إلي الالتحاق بالثانوية العامة لكنها فضلت التعليم الفني المزدوج لعلمها أنها ستحقق حلمها الذي لطالما راودها من خلال، لافته أن التعليم الفني المزدوج أكثر تطورًا عن سابقه ولا يقل أهمية عن الثانوي.

وأوضحت أنها كانت تستغل أوقات سفرها إلي المدرسة في وسائل المواصلات يوميا من محافظة السويس إلي مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية في مذاكرة دروسها أولاً بأول، فضلاً عن تخصيص نحو 4 ساعات يوميًا للمذاكرة والمراجعة.

واستكملت: "أسرتي كان لها الفضل بعد المولي عز وجل في دعمي وتوفير الجو المناسب لي أثناء المذاكرة، مضيفة: "سر تفوقي يرجع إلي المحافظة على صلاتي ومذاكرة دروسي أولا بأول".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز