عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أمانة الشباب المركزية "بالشعب الجمهوري" تعقد اجتماعًا تنظيميًا لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت أمانة الشباب المركزية لحزب الشعب الجمهوري، برئاسة الأستاذ نشأت حتة أمين الشباب المركزي، اجتماعًا تنظيميًا، وذلك بمقر الأمانة المركزية بالقاهرة الجديدة.



 

حضر الاجتماع كل من النائبة إيلاريا سمير حارص، والمهندس عمرو عويضة (الأمناء المساعدين لأمانة الشباب المركزية)، بالإضافة إلى حضور أعضاء هيئة المكتب، وأعضاء أمانة الشباب المركزية.

 

 

تناول الاجتماع، مراجعة المستهدف من خطة عمل شهري "مايو- يونيو"، فضلًا عن مناقشة خطة عمل الأمانة خلال الفترة القادمة، وما سيتم خلالها من أنشطة وفعاليات.

 

 

من جانبه توجه الأستاذ نشأت حتة، خلال الاجتماع بالشكر إلى السادة أعضاء هيئة المكتب، وأعضاء أمانة الشباب المركزية، على الجهود التي تم بذلها خلال المعسكر الأول للحزب لعام 2024 والذي أقيم بمدينة بورسعيد، لافتًا إلى ضرورة الاستفادة من تجربة هذا المعسكر في تنظيم المعسكرين القادمين المقرر عقدهم بمحافظتي "الإسكندرية- الغردقة"، مع مراعاة التطوير والابتكار لتحقيق أفضل النتائج.

 

واستعرض أمين الشباب المركزي، عددًا من البرامج والفعاليات التي تهم الشباب بمختلف المحافظات، ومناقشتها خلال الاجتماع، لاختيار المناسب منها وتنفيذه خلال الفترة المقبلة. 

 

 

 وفي سياق متصل أكدت النائبة إيلاريا سمير حارص، على دعم حزب الشعب الجمهوري للشباب، وذلك من خلال إقامة عدد من المعسكرات والندوات التثقيفية التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم القيادية والتنظيمية، بما يسهم في تحقيق أهداف الحزب وبرامجه.

 

 

فيما أشار المهندس عمرو عويضة، إلى ضرورة الانتهاء من استكمال تشكيل أمانات الشباب بالمحافظات، كما أكد أيضًا على أهمية إعداد خطة إعلامية وتواصلية متكاملة، تساهم في التعريف بأنشطة ومبادرات الأمانة، وتعزيز حضورها الإعلامي في المحافظات المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز