عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مدرب سموحة الأسبق يكشف أبرز الراحلين عن الأهلي في ميركاتو الصيف

نعى الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة الأسبق، أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، والذي وافته المنيه، متابعًا: "كان إنسان محترم الناس مشفتش منه إلا كل خير".



 

وأضاف “إسماعيل”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أنا والمسؤول"، المذاع عبر فضائية "الشمس": "بعزي أسرته وربنا يرحمه ويصبرنا كلنا، وعلاقتي بيه كانت كويسة جدا، ومش عايز أقول إن الدنيا كلها ومصر كلها اتوجع قلبها بوفاته".

 

وقال إن جميع الصفقات في الأهلي مُعلقة ما بين إعارات وهناك بعض اللاعبين يرفضون الخروج من الفريق، كما أن النادي الأهلي يريد البديل، متابعًا: "كهرباء لديه إعارة في الدوري السعودي ولكنه مُصمم على التواجد في الأهلي وسيفتح صفحة جديدة مع المدرب".

 

وأشار إلى أن طاهر رفض صفقة التبادل مع محمد إسماعيل، مضيفًا: "طاهر قال أنا عندي عرض من السعودية لو هاتسبوني أنا عندي كذا عرض من السعودية"، لافتًا إلى أن الوحدة السعودي طلب انضمام محمد الشناوي، معقبًا: "هل الشناوي هيمشي ويدي الفرصة لمصطفى شوبير، لسه مش عارفين"، منوهًا بأن محسن بوريكة الأهلي تحدث عنه والمفاوضات في نهايتها، كما أن ديانج لديه عروض من السعودية.

 

وأكد أن نادي الأهلي والزمالك يتفاوضان من أجل انضمام يسري وحيد، معقبًا: "بس هل طلائع الجيش هيسيبه، لأن الطلائع مُتعاقد مع الترسانة وفعل بند الشراء لمدة 4 سنوات".

 

وعن أبرزالراحلين عن الأهلي قال: "ديانج وبيرسي تاو وطاهر، وكهربا جالة عقد من السعودية والإدارة هتقرر هيخرج ولا لا، بس في نسبة كبيرة إنه هيستنى".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز