عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يحيل مدير مستشفى نبروه للتحقيق لسوء النظافة وعدم انتظام العمل

جولة المحافظ
جولة المحافظ

قرر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، إحالة مدير مستشفى نبروه المركزي للتحقيق، بسبب سوء حالة النظافة العامة بالمستشفى، وعدم انتظام العمل بالنوبتجية الليلية، وعدم صيانة كهرباء والصرف الخاص بالمستشفى، ووجود نقص في المستلزمات الطبية، وعدم توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية الخاصة بالنفايات الطبية الخطرة.



وقرر اللواء مرزوق كذلك إحالة عدد من الأطباء بمستشفى نبروه للتحقيق، بسبب غيابهم وترك العمل، مما أثر على تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمترددين، وتوقف تقديم الخدمة الطبية بعدد من الأقسام، حيث بلغ عدد الأطباء الغائبين عن العمل 9 أطباء، وعدد الأطباء التاركين العمل بدون إذن 9 أطباء.

فيما تمت إحالة المسؤولين عن النوبتجية المسائية بمركز ومدينة نبروه للتحقيق، لعدم تواجدهم على رأس العمل وهم: مسؤول الأزمات والكوارث- مسؤول التعديات- نائب رئيس المدينة المختص بتلك الفترة.

وكلف محافظ الدقهلية، الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة، بصرف مكافأة مالية للعاملين بقسم الحضانات لانتظام العمل، وتقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه ليكونوا مثال متميز وقدوة لجميع العاملين بالمستشفى.

ووجه اللواء مرزوق، وكيل وزارة الصحة بسرعة توفير المستلزمات الطبية بالاستقبال وجميع أقسام المستشفى، لتقديم الخدمة الطبية للمرضى على أكمل وجه، بالإضافة إلى الاهتمام بالنظافة العامة ورفع مستوي النظافة بالاستقبال والأقسام الداخلية، وصيانة الكهرباء والصرف داخل المستشفى.

كما كلف وكيل وزارة الصحة، بوضع خطة فورية للمرور على كافة المستشفيات، للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمرضى وانتظام العمل، وخاصة الفترات المسائية والنوبتجيات، قائلًا: إن المرحلة الحالية تحتاج منا جميعا كمسؤولين في الجهاز التنفيذي للمحافظة، وفي كافة الجهات المعنية، أن نراعي ضميرنا ونتقي الله، ونعمل من أجل تقديم الخدمات للمواطنين ورفعة شأن هذا الوطن العزيز على قلوبنا جميعا، لأن هذه الدولة لن تتقدم إلا بسواعد أبنائها وشبابها المخلصين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز