عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأهلي: أوجستي بوش مستمر في قيادة سلة رجال الأهلي بالموسم الجديد

ترددت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول مستقبل المدير الفني لسلة النادي الأهلي الإسباني أوجستي بوش، ومدى أمكانية استمراراه في قيادة القلعة الحمراء.



 

من جانبه أكد خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالقلعة الحمراء أن المدير الفني الإسباني أوجستي بوش لم يبلغ إدارة الأهلي برحيله، ولم يتطرق للحديث على الإطلاق في ذلك الأمر. 

 

وواصل العوضي أن المدير الفني عقد جلسة مع إدارة النشاط الرياضي برئاسة الكابتن خالد العوضي، والجهاز الفني لسلة النادي الأهلي الأسبوع الماضي واتفقوا على ملف الراحلين. 

 

وتابع أن أوجستي بوش أبلغ إدارة الأهلي بالصفقات المطلوبة خلال الموسم المقبل، وشددت أنه لم يتم التطرق للحديث نهائياً عن رحيله أو رغبته في ذلك أو حتى انهاء تعاقده بالتراضي بين الطرفين. 

 

وأكد بأن المدير الفني الإسباني حتى الآن مستمر بشكل طبيعي في إدارة النادي الأهلي ولا توجد أي نية لإنهاء التعاقد معه ولم يتم إجراء أي تعديلات في تعاقده وعقده ساري وفق ما وقع عليه منذ تعاقده مع النادي الأهلي.

 

وأتم العوضي تصرياحتها بأن المدير الفني لسلة النادي الأهلي يتواجد خلال الفترة الحالية في مدينة برشلونة الإسبانية، من أجل قضاء عطلته السنوية قبل العودة لقيادة معسكر سلة النادي الأهلي الإعدادي للموسم المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز