عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يعقد اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية

محافظ المنيا خلال الاجتماع
محافظ المنيا خلال الاجتماع

عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية بحضور نائبه الدكتور محمد أبوزيد واللواء أ.ح ياسر عبدالعزيز السكرتير العام للمحافظة.



 وأكد المحافظ ــ خلال الاجتماع ــ ضرورة أن تضع كل قيادة تنفيذية نصب أعينها معياراً يتضمن أخلاقيات العمل الوظيفي، والتفاعل المباشر مع مشاكل المواطنين ووضع منهج عمل يعتمد على رؤية وأفكار جديدة ومقترحات مناسبة لحل المشكلات، تتوافق مع تطلعات المواطنين وتهدف إلى الارتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة، لافتاً إلى إيمانه أن النجاح لا يأتي صدفة بل بتطلب التخطيط الجيد والعمل الجاد.

 ونقل المحافظ رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي المنيا، مؤكداً تكليفات فخامته للنهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج خلال المرحلة المقبلة، معرباً عن سعادته بتواجده بين أبناء الصعيد واعتزازه بأنه واحد منهم، متمسكاً بأخلاقيات ابن القرية وجذوره وثقافته الريفية.

 من جانبه، أعرب الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، عن سعادته بالعمل تحت قيادة اللواء كدوانى، مجدداً العهد بالعمل بإخلاص لخدمة الوطن وأهالي المنيا، مقدماً الشكر للواء أسامة القاضي محافظ المنيا السابق، على جهوده وتفانيه في خدمة أبناء المحافظة، مؤكداً تعلمه الكثير من خبرته في العمل التنفيذي.

 كما وجه اللواء أ.ح ياسر عبدالعزيز السكرتير العام للمحافظة، التحية للواء كدوانى داعياً له بالتوفيق والسداد، راجياً المولى عز وجل أن يعينه على أداء مهمته الوطنية بما يليق بتاريخه وعطائه الوطني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز