عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مصرع مسن على يد أولاد شقيقه بسبب ري الأرض فى الغربية

أرشيفية
أرشيفية

لقى مسن في العقد السابع من العمر، مصرعه إثر تلقيه ضربة على رأسه بعصا، حال تواجده داخل أرضه الزراعية، بقرية العتوة التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.



وقام أولاد شقيقه بالتعدي عليه باستخدام عصا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل مسن علي يد أبناء شقيقه بسبب خلافات بينهما، بقرية العتوة التابعة لدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة مسن يدعي محمد فوزي الوكيل ويبلغ من العمر 60، إثر تلقية ضربة على رأسه باستخدام «عصا»، وذلك بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينه وبين أولاد شقيقه، بسبب خلافات على ري الأرض الزراعية، وجميعهم مقيمين بقرية العتوة التابعة لمركز قطور.

 

وتم ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان عام مركز شرطة قطور، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز