عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية الجديد: استكمال مسيرة التنمية وحل مشاكل المواطنين أهم الأولويات

محافظ القليوبية الجديد
محافظ القليوبية الجديد

قال المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية محافظ القليوبية الجديد، أن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة داعيا الله أن يكون علي قدر تلك المسؤولية، مؤكدا أنه سيكمل مسيرة التنمية فى جميع التخصصات والعمل على استكمال وإنجاز المشروعات الجارية وأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الافضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل علي كافة الملفات الشائعة والمطروحة وأن يقدم أكثر لأبناء المحافظة.



وأشار محافظ القليوبية الجديد في تصريحات لـ"روزاليوسف"، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، شددا على ضرورة تحسين الخدمات والتواصل مع الجماهير وحل المشاكل فى كل التخصصات، فضلا عن العمل على استغلال كل الطاقات لرفع المحافظة للمكانة اللائقة بها.

وأوضح محافظ القليوبية الجديد، أنه سيكون هناك آلية للتواصل مع وسائل الإعلام التي تعد هي عين المسؤول بالشارع وتوجهه إلي ما يقتضي عمله وتنقل كافة المشكلات لسرعة طرح الحلول لها.

وأكد المحافظ إنه فى خدمة مواطنى القليوبية ومن أهم أولوياته على مدار اليوم والتواصل المستمر مع المواطنين وحل مشاكلهم على أرض الواقع خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية محافظ القليوبية الجديد، من أبناء محافظة الإسكندرية، ويعمل مهندسا ويعد من أبرز مسؤولي شركة المقاولون العرب وعضوا بمجلس إدارة الشركة، وعمل نائب مدير التحالف المنفذ لمشروع سد ومحطة جوليوس نيريرى الكهرومائية بتنزانيا، وهو أحد المشروعات الهامة ويعد المحافظ الجديد من أهم خبراء إدارة المشروعات الكبرى في مصر وخارجها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز