عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

الأولمبية المصرية تحسم هوية حاملي العلم في افتتاح أولمبياد باريس

تستعد البعثة المصرية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبلين، بالعاصمة الفرنسية باريس.  



 

واستقر مسؤولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس، على هوية من يحمل علم مصر في حفل الافتتاح، والمقرر له يوم 26 يوليو المقبل.  

 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن سارة سمير ستمثل لاعبات البعثة المصرية في حفل الافتتاح وستحمل العلم رفقة أحد اللاعبين من البعثة المصرية أيضا.  

 

وكشف الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد القوس والسهم ورئيس البعثة المصرية المشاركة باولمبياد باريس، عن أن حال مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي، سيكون هو المرشح الأول لحمل العلم المصري في حفل الافتتاح مع سارة سمير، وسيحل بدلا منه أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث حال عدم مشاركته مع المنتخب.  

 

وحسمت البعثة المصرية تأهلها لأولمبياد باريس بعدد تاريخي غير مسبوق من الرياضيين تجاوز البعثة التي شاركت في أولمبياد طوكيو 2020، وهو ما يبشر بإمكانية حصد عدد غير مسبوق أيضا من الميداليات.  

 

وكان المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية، قد أكد أن حال مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي، سيكون هو المرشح الأول لحمل العلم المصري في حفل الافتتاح، ولكن يبدو أن نسب مشاركة لاعب ليفربول تتقلص بشكل كبير بسبب رفض إدارة ناديه.  

 

ومن المقرر أن تعلن اللجنة الأولمبية خلال الأيام المقبلة، عن هوية اللاعب الذي سينال شرف حمل العلم المصري في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز