عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

قيادي بمستقبل وطن: ثورة 30 يونيو أعادت الحياة إلى مصر والمصريين

قدم محمد شهاب الأمين العام المساعد لأمانة العمل الجماهيري بالأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن التهاني للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو. وقال إن تلك الثورة التي سطرها الشعب المصري بأحرف من نور، جاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعًا بعزة وكرامة.



 

وقال إن ثورة 30 يونيو تعتبر نقطة تحول تاريخية في مسار الدولة المصرية، فقد كانت ثورة شعبية عظيمة احتشدت فيها جميع أطياف الشعب المصري للانتفاض ضد قوى التخلف والظلام والمتاجرين باسم الدين، واستجاب لهم قائد عظيم لتحقيق طموحات الشعب وتطلعاته نحو مستقبل أفضل. مستندًا على دعم الشعب وثقته في قدرته على تحقيق التغيير الإيجابي.

 

واضاف شهاب أن ثورة 30 يونيو تعد ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن، فقد سطر الشعب المصري أقوي ملحمة بالخروج والوقوف أمام مخططات جماعة إرهابية، مقدما بتحية إجلال وتقدير للشعب المصري وتحية تقدير لأبنائنا الشهداء والمصابين من الشعب والجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداء للوطن.

 

واضاف إن الثورة المجيدة أدت إلى استعادة الدولة الوطنية في أعقاب مرور فترة شديدة الصعوبة والخطورة شهدتها البلاد، كادت تطيح بمصر إلى مستقبل مجهول لا يعلم أحد كيف يمكن أن تخرج منه بسلام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز