عاجل
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

«السياحة» تكشف حقيقة التحذيرات الأمريكية والإنجليزية من السفر إلى مصر

السياحة تكشف حقيقة التحذيرات الأمريكية والإنجليزية من السفر إلى مصر
السياحة تكشف حقيقة التحذيرات الأمريكية والإنجليزية من السفر إلى مصر

كشفت وزارة السياحة والآثار، عدم صحة ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية الإلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي، بشأن تحذير وزارتي الخارجية الأمريكية والبريطانية، لرعاياهما من السفر إلى مصر، مؤكدة أنه لا يوجد أي تغيير جديد في نصائح سفر أي من الدولتين إلى مصر.



 

تحذيرات سابقة

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، أن التحديث الأخير لنصائح السفر إلى مصر في كل من المملكة المتحدة كان في 26 أبريل الماضي وفي الولايات المتحدة الأمريكية كان يوم 10 مايو الماضي، مشيرة أيضًا إلى أن هذا التحديث الأخير لم يتضمن أي تحذيرات للسفر إلى مصر من هاتين الدولتين من التحذيرات التي تم تداولها.

 

وتناشد وزارة السياحة والآثار، وسائل الإعلام ومرتادي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدم الانصياع وراء الشائعات وتحري الدقة والموضوعية والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة.

 

ويمكن في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى أو الرغبة في التأكد من أي معلومات أو بيانات تخص الوزارة أو قطاع السياحة والآثار في مصر، الاتصال بالخط الساخن للوزارة 19654 أو زيارة الموقع الرسمي للوزارة www.mota.gov.eg

أو زيارة موقع الوزارة على الفيسبوك

 

https://www.facebook.com/tourismandantiq?mibextid=LQQJ4d

 

أو على الانستجرام 

https://www.instagram.com/ministry_tourism_antiquities?igsh=Y2JibXQ1dXB5bXQ=

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز