عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

قاهر الظلام بطل الحلم المصري.. أولى حلقات «شعاع أمل» في السادسة مساءً اليوم 

صفاء طه مقدمة برنامج شعاع أمل
صفاء طه مقدمة برنامج شعاع أمل

تزامنًا مع  الاحتفال بالذكرى 11 لثورة 30 يونيو،  تبدأ بوابة روزاليوسف بث أولى حلقات برنامج «شعاع أمل»، عبر قناة روزا Tv، الذي تقدمه الإعلامية الواعدة صفاء طه، بطلة من "قادرون باختلاف".



 

ويعد هذا البرنامج، بمقدمته وضيوف حلقاته، نموذجًا لعظمة الإنسان المصري، وقدرته على قهر التحدي ما توافر له الدعم، وانعكاس حقيقي لمنجزات الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تبنى دمج "قادرون باختلاف" ودعمهم لاثبات قدراتهم.

 

وقدم أيمن عبد المجيد رئيس تحرير جريدة وبوابة روزاليوسف والكتاب الذهبي، صفاء طه كإعلامية وبرنامجها مؤكدًا أنها ستكون نجمة في سماء الإعلام في المستقبل القريب مشددًا على كامل دعم روزاليوسف لها.

 

صفاء طه، مقدمة البرنامج فتاة مصرية، تعاني تحدي رباعي الاعاقة الحركية، ومع ذلك لم تستسلم فقد تمكنت من استخدام فمها في الكتابة، على الهاتف المحمول، والتحقت بالدراسة وحققت نجاحات حتى اصبحت طالبة في الفرقة الثانية للإعلام، إلى جانب بطولاتها الرياضية.

 

وتستضيف صفاء في حلقات برنامجها الذي تنتجه بوابة روزاليوسف وتبث حلقاته في السادسة مساء السبت من كل أسبوع، نماذج من "قادرون باختلاف" الذين حققوا إنجازات رياضية وأدبية وعلمية، لتقدم البوابة ومقدمة البرنامج رسالة مفادها أن العزيمة والإصرار والعمل آلية النجاح مهما كانت التحديات مقدمة بذلك للمشاهدين «شعاع أمل».

 

ويدعم الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد رئيس التحرير والأستاذة هبة صادق رئيس مجلس إدارة روزاليوسف "قادرون باختلاف" بكل قوة، حيث سبق وكرما الأمهات الاكثر عطاءً في عيد الأم، باستضافة عدد من أمهات "قادرون باختلاف"، لجهودهن في تربية أبنائهن وتحفيزهم على مواجهة تحدياتهم والكشف عن قدراتهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز