عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
ثورة 30 يونيو

المحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعث المحافظون ورؤساء الجامعات، اليوم الخميس، ببرقيات تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.



ففي محافظة بني سويف، بعث المحافظ الدكتور محمد هاني غُنيم ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو جاء فيها : (يُسعدني أن أتقدم لسيادتكم، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف ،بأصدق التهاني القلبية وأرق الأُمنيات الطيبة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونية المجيدة ،أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعياً المولى عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها).

 

كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة لكل من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ومحمود توفيق وزير الداخلية، وهشام آمنة وزير التنمية المحلية، هنأهم فيها بهذه المناسبة التاريخية، سائلاً المولى أن يحفظ مصر وشعبها وأن تظل رايتها عالية خفاقة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وفي محافظة شمال سيناء، بعث المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو.

 

وقال المحافظ إن ثورة 30 يونيو انتفاضة شعب بكل فئاته ضد الفئة الضالة التي اختطفت الوطن وحاولت تغيير هوية الشعب المصري على مدار عام كامل.

 

وأضاف المحافظ خلال احتفال بذكرى ثورة 30 يونيو أقيم في مجمع الإعلام بالعريش في حضور عدد من قيادات المحافظة، إن كل مؤسسات الدولة دعمت ثورة الشعب ضد قوي الشر، حتى تخلصت البلاد من هذا الكابوس.

 

وأشار المحافظ إلى أن ثورة 30 يونيو نقطة تحول رئيسية في تاريخ مصر الحديث والمعاصر، حيث إنه في هذا اليوم رفض الشعب الوصاية من فئة أرادت أن تنصب نفسها علي شعب بأكمله.

 

وأكد المحافظ أن الشعب المصري استطاع إنهاء حكم الإخوان بعد ارتكاب أخطاء فادحة على المستوى العالمي والداخلي ومحاولة أخونة الدولة واستقطاب الشعب وتقسيمه إلى مؤيد لمشروع النهضة الإخوانية ومعارض للمشروع الإخواني.

 

وفي محافظة الفيوم، بعث المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

 

وقال المحافظ في برقية التهنئة: "بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك المناسبة التي سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة ضد قوى الشر، والتي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، عندما قال الشعب كلمته وانحاز الجيش له ليقف العالم كله شاهداً على إرادة المصريين، في التحول من مسار الشر والإقصاء والإرهاب، لرحاب الأمن والتنمية والخير والسلام رغم كل التحديات". 

 

وأضاف المحافظ: "نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030.. وأن ينعم الشعب المصري العظيم بمزيد من الخير والرخاء والإزدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن"، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

 

وفي محافظة المنيا، بعث رئيس جامعة المنيا الدكتور عصام فرحات، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى الاحتفال بثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

 

قال رئيس الجامعة في البرقية :"نتقدم بخالص التهاني وأصدق الأمنيات، بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أسرة الجامعة، من أعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب ، ومؤكدين أن ثورة ٣٠ يونيو ستبقى عنواناً لإرادة المصريين، وإصرارهم على الحفاظ على هويتهم، والانتصار لوحدتهم، و سنظل دوماً نستلهم من هذه الثورة المجيدة روح التحدي، كما نعاهد الله، وقيادتنا السياسية، والشعب المصري العظيم، ببذل قصارى الجهد، ومُواصلة العطاء؛ من أجل تحقيق مستقبل أفضل لوطننا الغالي مصر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز