عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة بـ «4 لوادر» بكفر الشيخ 

دعم منظومة النظافة
دعم منظومة النظافة

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة بـ «4 لوادر مفصلي» وذلك ضمن خطة شاملة لتطوير منظومة النظافة العامة بالمحافظة وتعزيز كفاءتها، وفى إطار الاستراتيجية العامة للدولة لحماية البيئة، والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023-2024م.



 

 

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن المعدات الجديدة تهدف إلى رفع كفاءة منظومة النظافة العامة بالمحافظة، مما يسهم في الحفاظ على نظافة الشوارع والطرق العامة، ورفع المخلفات والأتربة من الشوارع والطرق بمدن وقرى المحافظة، مما يسهم في تحسين مظهرها العام، وتحسين البيئة، والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، على تقديم كافة أوجه الدعم لتحسين منظومة النظافة العامة، وتعزيز المظهر الحضاري للمحافظة، خاصةً مع الاهتمام بنظافة الشوارع والطرق بشكل يومي، وتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

 

 

وناشد المحافظ، جموع المواطنين بالحفاظ على النظافة العامة، من خلال إلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها بصناديق القمامة، والتوعية بمخاطر الممارسات الخاطئة تجاه البيئة، لتعزيز أهداف التنمية المستدامة.

 

وأشار محافظ كفر الشيخ، أن الدولة تولى ملف النظافة اهتمامًا كبيرًا، وتقدم كافة أوجه الدعم للنهوض بمنظومة النظافة، بمراكز ومدن وقرى المحافظة لخدمة المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة المحافظة المستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة المجالات، وتعزيز المظهر الحضاري، والحفاظ على البيئة، والارتقاء بمنظومة النظافة العامة بقرى ومراكز المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز