عاجل
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وسط إقبال كبير وغير مسبوق بالبحيرة

استمرار محاضرات المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة المجانية بالبحيرة

تواصل محاضرات المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالبحيرة
تواصل محاضرات المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالبحيرة

تواصل مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة تنفيذ سلسلة من محاضرات المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالمجان وفي ضوء الجهود التي تقوم بها مديرية التربية والتعليم بالبحيرة للتيسير على أبنائنا الطلاب بالثانوية العامة، واستكمالا لسلسة المحاضرات المجانية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضيةوذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.



 

 

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على استمرار المحاضرات والمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بجميع الإدارات التعليمية بالمجان، والتي يتم تقديمها على أيدي مجموعة من خبراء المعلمين الأكفاء في مختلف التخصصات.

وأضاف وكيل الوزارة أن المحاضرات تكون حسب جدول الامتحانات الخاص بالثانوية العامة، بحيث يتم تكثيف المراجعة للمواد التي سيكون ترتيبها التالي في الامتحانات، لتخفيف الأعباء عن كاهل الطلاب وذويهم، مع تدريبهم على الامتحانات والمراجعة معهم للوصول بهم ومعهم لبر النجاح والتفوق.

 نفذت إدارة ادكو التعليمية محاضرات موسعة للمراجعة النهائية في مادة الفيزياء على مدار يومين، وذلك بقاعة نادي المعلمين بالمدينة، وذلك وسط حضور كبير يتعدى ٣٠٠ طالب وطالبة بالمحاضرة الواحدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز