عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكثيف أمني لكشف غموض اختفاء شاب في ظروف غامضة بطوخ

الشاب الضحية
الشاب الضحية

واقعة مأسوية شهدها مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، حيث اختفى شاب في ظروف غامضة في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وأثناء عودته من العمل ذهب ليقوم بتوصيل أشخاص على سيارته سوزوكى ولم يعد حتى الآن.



 

  وقالت جيهان حامد والدة محمد، أن لديها ولد وبنت متزوجة، موضحة أن نجلها محمد غير متزوج، ويعمل في مستشفى نفسية خاصة بالقاهرة، لمدة 12 يوما في الشهر ويحصل على إجازة 3 أيام، وقبل تغيبه، قام بشراء ملابس مصيف وتجهيزات واجهزة شنطته استعدادا للذهاب للإسكندرية ثاني يوم عودته. 

 

وأضافت أنها علمت من نجلها قبل اختفائه خلال آخر مكالمة هاتفية أثناء عودته، أنه سيقوم بتوصيل زميله لقرية مشتهر بدائرة المركز، وبعد ذلك سنذهب جميعها للإسكندرية. وفي الساعة الواحدة ظهرا قامت بالاتصال عليه، رد عليها أحد الأشخاص وقال لها أنه وجد الهاتف داخل سيارة مفتوحة في منطقة عزبة العرايس بدائرة المركز، وقاموا بالذهاب وبالفعل وجدوا السيارة مفتوحة ولم تجد نجلها. 

 

وأشارت خالة الشاب، أنه بفحص كاميرات المراقبة، تبين أنه كان يسير فى الشارع بجوار العربية وفجأة لم تظهر الكاميرات عودته أو خروجه من هذا الشارع، كما رفض صاحب منزل آخر  فحص الكاميرات. وأكدت والدة الشاب، أنها على الفور أخطرت مركز شرطة طوخ، وتم تحرير محضر بالواقعة.  تكثف مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، جهودها لكشف غموض اختفاء شاب منذ 7 أيام، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .   تلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية، إخطارا بورود بلاغا للعميد عمرو البشير مامور مركز طوخ، من أسرة الشاب " محمد سعيد محمد عز الدين " 29 سنة من سكان مدينة طوخ، بتغيبه فى ثالث أيام عيد الأضحى.   انتقل المقدم مصطفي دياب رئيس المباحث والنقيب أحمد نصر معاون المباحث وتبين أن الشاب يعمل على سيارة سوزوكي يمتلكها وكان مع أحد الزبائن بعزبة العروسي بقرية مشتهر واختفي بعدها وتم العثور على السيارة ومتعلقاته وضبط عدد من المشتبه بهم وجاري ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز